التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ماذا بعد رفع الحظر ؟

اربيل يخطف نقطة ثمينة من الطلبة



متابعة : مشتاق محمد
المكان : ملعب الشعب ببغداد
المناسبة : الدوري العراقي الممتاز / الجولة الثامنة 
تشكيلة اربيل :
سيرهنك محسن (كابتن) ( لحراسة المرمى ) .. كاميران خالد ، نديم كريم ، نياز محمد ، نوزاد عبد الحميد ( للدفاع) .. ديار رحمن ، ثامر الحاج ، ايفان خالد ، احمد قدور (هوار حسين) ، برزان شيرزاد (للوسط) .. فرحان شكور ( للهجوم)
تشكيلة الطلبة :
علي عبد الحسين ( لحراسة المرمى) .. احمد ناظم ، برهان جمعة ،  مهند ارزيج ، مهدي كريم (كابتن) ( للدفاع) .. سامر سعيد (ياسر عبد المحسن) ، مصطفى الامين علي ( كرار علي بري) ، ستار ياسين ( محمد رضا ) ، عمر عدنان ، سولا (للوسط) .. ابو كوني (للهجوم) 
الحكام :
واثق محمد ( وسط) .. ميثم خماط
احمد باسم قاسم (رابع)
الانذارات :
للطلبة : ابو كوني
لأربيل : ديار رحمن
ملخص المباراة :
الطلبة اربيل
خطف اربيل نقطة مهمة من الطلبة عندما فرض عليه الخروج بالتعادل السلبي في المباراة التي شهدت مواجهة من نوع خاص بين الاستاذ ايوب اوديشو مدرب الطلبة و التلميذ مظفر جبار مدرب اربيل .
تفاصيل الشوط الاول :
وسط حضور جماهيري قليل . دخل الطلبة المباراة بروحية عالية بحثاً عن نقاط الفوز فسيطر و فرض ايقاعه على ارجاء الملعب في حين لعب الضيوف بحذر في محاولةٍ لعدم افساح المجال لوسط و مهاجمي خصمهم .
مصطفى الامين علي يسدد كرة لم تشكل اية خطورة على مرمى سيرهنك محسن في الدقيقة (12) . بعد سبع دقائق هيأ سولا كرة الى مصطفى محمد الامين لكنه سدد كرته الى الشباك من الخارج .
في الدقيقة (25) العاجي ابو كوني يسدد كرة من خارج الجزاء ابعدها حارس اربيل الى ركنية . مدافع اربيل نوزاد عبد الحميد انقذ مرمى فريقه من كرة سددها مصطفى الامين في الدقيقة ( 33) . العشر دقائق الاخيرة لم تاتي بالجديد لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .
تفاصيل الشوط الثاني :
انخفض اداء الفريقين في هذا الشوط وتراجع مستوى اللعب بشكل ملحوظ . الدقيقة (65) تحويلة من احمد ناظم الى رأس سولا لكن الكرة مرت بجوار  القائم الاربيلي الايمن . و بعد دقيقة واحدة طالب لاعبوا اربيل بركلة جزاء عندما سقط ديار رحمن جراء اشتراكه مع ستار ياسين لم يشر الحكم الى اي شيء . الفريقان حصرا اللعب في وسط الملعب في ظل غياب طرق الوصول الى منطقة جزاء الخصم . و كاد ابو كوني ان يحسم نتيجة المباراة في آخر دقائق المباراة  لكنه تسديدته لم تكن قوية فتصدى لها الحارس سيرهنك محسن . في الدقيقة الثانية من الوقت المضاف توغل ايفان خالد داخل جزاء الطلبة لكن كرته ابعدها بالحارس الى ركنية .
ليعلن بعدها الدولي واثق محمد عن انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا بعد رفع الحظر ؟

مباشر - اودينيزي و يوفنتوس في الدوري الايطالي - 11/03/2018

شاهد مباراة علي عدنان امام يوفنتوس من هنا
Your Browser Do not Support Iframe

الامارات تهزم العراق بركلات الترجيح و تتأهل لنهائي الخليج