التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ماذا بعد رفع الحظر ؟

الانيق يواصل نتائجه المميزة و يلحق بكربلاء الخسارة الثالثة توالياً

عدسة كرار ماجد

متابعة : مشتاق محمد
المكان : ملعب القوة الجوية
المناسبة : الدوري العراقي الممتاز / الجولة السادسة
تشكيلة كربلاء :
حيدر قاسم ( لحراسة المرمى) .. كرار عباس ، عقيل قاسم ، حيدر فائق ، جاسم محمد ( للدفاع) .. مصطفى محمد (ميثم حمزة) ، عبد العزيز كوني ( مرتضى قاسم) ، صباح كريم ( ادريس حازم )، رحيم اولابي (للوسط) ، مهيمن سليم ملاخ ، جبار كريم (للهجوم)
تشكيلة الطلبة :
علي عبد الحسين ( لحراسة المرمى) .. احمد ناظم (برهان جمعة) ، حيدر سعدون ، مهند ارزيج ، مهدي كريم ( للدفاع) .. سامر سعيد (ابو كوني) ، مصطفى الامين علي ، ياسر عبد المحسن ، عمر عدنان ( محمد فيصل) ، ستار ياسين (للوسط) .. كرار علي بري (للهجوم)
الحكام :
زيد ثامر (ساحة) .. مؤيد محمد علي ( مساعد اول ) .. حيدر عبد الحسن ( مساعد ثاني ) .. احمد كاظم ( رابع)
الانذارات :
للطلبة : سامر سعيد / ياسر عبد المحسن / مهند ارزيج
لكربلاء : عبد العزيز كوني / حيدر قاسم / رحيم اولابي
تفاصيل المباراة :
حقق الانيق فوزاً سهلاً و كبيراً على كربلاء بثلاثية نظيفة في المباراة التي ضيفها ملعب القوة الجوية . سجل اهداف الانيق سامر سعيد هدفين في الدقائق (33و56) و مهدي كريم عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (66) .
تفاصيل الشوط الاول :
 شهدت المباراة بداية سريعة للضيوف حيث تناقلوا الكرة داخل مناطق منافسهم ليتمكن رحيم اولابي من خطورة مرمى الطلبة بكرة سددها على الطائر ذهبت الى الخارج في الدقيقة (10) .
بعدها انحصر اللعب في منتصف الملعب مع افضلية للمضيف لكن محاولاتهم افتقرت الى اللمسة قبل الاخيرة فغابت الخطورة عن مرمى كربلاء .
الدقيقة (33) وقع ياسر عبد المحسن على اول اهداف المباراة عندما استلم كرة من تحويلة لمهدي كريم ليلعبها خذ وهات مع سامر سعيد لتستقر عند الاول الذي سددها الى الشباك .
بعد الهدف حاول ابناء ايوب اوديشو تعزيز تقدمهم لكن النتيجة بقيت على حالها لينتهي النصف الاول من اللقاء بهدف طلابي  وحيد .
تفاصيل الشوط الثاني :
في الدقيقة (48) سامر سعيد يضع كرار علي بري بمواجهة الحارس لكن تسديدته الضعيفة ابعدها الحارس حيدر قاسم .
في الدقيقة (56) اضاف ياسر عبد المحسن الهدف الثاني له و لفريقه عندما توغل بكرة من منتصف الملعب ليسددها من داخل الجزاء اخطأ الحارس الكربلائي في التصدي لها بغرابة لتدخل مرماه .
الحارس حيدرقاسم ارتكب خطأً اخر عندما اعاق المهاجم كرار علي بري ليعلن الحكم عن ركلة جزاء للانيق تمكن من خلالها الكابتن مهدي كريم من اضافة ثالث اهداف فريقه في المباراة في الدقيقة (66) .
مهيمن سليم ملاخ كاد ان يقلص الفارق لفريقه لكن رأسيته تصدى لها الحارس علي عبد الحسن في الدقيقة (78) . بعد ذلك واصل الطلاب سطوتهم على الميدان و لعبوا بأريحية  بعد ضمان كسب نقاط المباراة في ظل عدم قيام لاعبوا كربلاء بردة الفعل التي كانت متوقعة منهم لكنها لم تأتي . لتعلن صافرة الدولي زيد ثامر عن فوز الانيق بثلاثيتي النقاط و الاهداف .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الامارات تهزم العراق بركلات الترجيح و تتأهل لنهائي الخليج

ماذا بعد رفع الحظر ؟

الجوية تتجاوز الطلبة و تحقق فوزها الاول هذا الموسم

متابعة : مشتاق محمد ملخص المباراة : حقق القوة الجوية اول فوز له في الموسم بعد تغلبه على الطلبة بهدف متاخر جاء في الوقت بدل الضائع عن طريق سامال سعيد ، المباراة عموماً لم ترتقِ لأسم الفريقين و حسنتها الوحيدة هي وقتها المضاف الذي شهد تسجيل استفاقة زرقاء كتبها المدرب الجديد لكتيبة الصقور راضي شنيشل . المكان : ملعب الشعب الدولي ببغداد المناسبة : الدوري العراقي الممتاز / الجولة الرابعة تشكيلة الطلبة : نور صبري (كابتن) (علي عبد الحسن) (لحراسة المرمى) .. علي احمد ، وليد بحر ، احمد خالد ، مهند ارزيج (للدفاع) .. احمد ناظم ، محمد سعد ، بسام قابل (احمد عباس) ، حسين عبد الواحد (كريم دلي) ، مصطفى الامين (للوسط) .. جاسم محمد (للهجوم) المدرب : الروماني تيتا فالريو تشكيلة القوة الجوية : امجد رحيم (لحراسة المرمى) .. سامح سعيد ، سامال سعيد ، علي بهجت ، محمد ناصر نومي (سيبستيان انتيش) (للدفاع) .. زاهر ميداني ، خالد المبيض (فهد كريم) ، كرار علي بري (علي يوسف) ، عماد محسن (للوسط) ..حمادي احمد (كابتن) ، امجد راضي (ثامر برغش) (للهجوم) المدرب : راضي شنيشل الحكام : واثق محمد علي (ساحة) ..واثق مدلل (مساعد اول) .. مؤيد…